24‏/07‏/2008

تطبيع علني.

بعدما فرغ السيد ساركوزي من الزواج والطلاق والصداقة والتمتع بشمس صعيد مصر بصحبة صديقته،جلس مع نفسه يتنسم من نسيم باريس وقال في نفسه "ياد يا كوزي اعمل حاجة بقي يفضل الناس فاكرينك بيها" وجلس يبحث في برنامجه الانتخابي فوجد ما يوافق هواه من العلاقات الجيدة والمؤيدة لسياسة إسرائيل في المنطقة....."الاتحاد من أجل المتوسط".

ما هي أهداف هذا الأتحاد؟....عندما تسأل هذا السؤال إلي مثلا....مثلا - هو الكلام بفلوس - وزير الخارجية المصري نطاط الحيط...قصدي أحمد أبو الغيط.
سيبتسم في سماجة - حركة معهودة - ويقول كلام كبير يتضمن كلاماً كثيراً من طراز"الشراكة ، إطلاق برامج ، مشاريع إقليمية ، بيروقراطية" والأخيرة لتفاديها حسب زعم سيادته.
ولابد طبعاً أن يكون أحد أهداف الأتحاد هو دعم مفاوضات السلام بين السلطة الفلسطينية - نفي صريح لكلمة دولة فلسطينية - واسرائيل،وطبعاً التصدي للأرهاب،تلك الكلمة التي لم يتم تعريفها حتي الأن.

هل يشرح لي أحدكم كيف نوافق علي ذلك الأتحاد كمصريين بل ونتشرف برئاسته - ساركوزي حطنا تحت باطه - ونتحد مع أخواننا الإسرائيلين من أجل محاربة الأرهابيين الفلسطينين!!

صدّرنا الغاز لهم وما زلنا في خضم معركة الرفض لذلك التصدير كمواطنين مصريين عرب، نقوم نعمل تطبيع علني مع كلاب الصهاينة.

أهكذا تورد الأبل؟....لا أعتقد.

حتي العقيد معمرالقذافي الذي يبدو أنه انفجر أخيراً ثار معترضاً علي ذلك .
وقال رئيس السنغال عن الأتحاد هو فصل تام لشمال أفريقيا عن باقي القارة.

صرت مؤمناً بغباء الحكومة السياسي التام،ولكن لكل انسان طاقة وقدرة تحمل للغباء.
عن نفسي لا أستطيع تحمل تلك الكمية الرهيبة من الغباء.

لا يسعني القول إلا:
"اتحدوا من أجل المتوسط الأن كما تريدون،ولكن لن ينفعكم يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون".

4 التعليقات:

عدنان أحمد

السلام عليكم

معلش يا أسامة
انا فعلا اللي مقصر معاك
كيف احوالك ؟

انت زي ما انت هتفضل ثائر على الحكومة و النظام
بيني و بينك هي فعلا حاجة تحرق الدم
و شكي و رفضي يزداد كل يوم في المقولة الشهيرة :
" مصر للمصريين "
إذ أنها - للأسف الشديد - لم تعد كذلك

تحياتي
عدنان

Empress appy

ليه هو انت مش شوفت اوباما اللى لسه مش مسك الحكم وراح يتمسح فيهم
يوووووووا
يا ابنى دى سياسه واحنا لازم نمشى وراها والله بقوا بيطلعوا لسانهم لينا ومخططهم ماشى ميه فى الميه

مصــــري

الشاعر "عدنـــان"

أنا الحمد لله بخير.
وانت ولا مقصر ولا حاجة،ربنا يعينك.

مصر لم تعد ملك لأحد غير اللصوص والقوادين.

دمت بكل خير.
أسامة

مصــــري

آبي

والله أنا خايف عليكي أكتر من نفسي.
ايه التخبيط اللي في مدونتك ده.
بس بأمانة معجب بنشاطك التدويني جدا.

أوباما أساساً رايح جاي يتمسح في الكل.
أنا قلت كمان شوية ممكن يروح روسيا ولا كوريا الشمالية.

أنا عارف ان كل شئ متخطط له قبل كده.
بس هي العالم دي ما بتغلطش.

تحياتي
أسامة

Blogger template 'WateryWall' by Ourblogtemplates.com 2008